أعلنت الفنانة جوري بكر،(وداد في مسلسل جعفر العمدة) عن عودتها لزوجها مرة أخرى، وذلك بعد أن أعلنت الانفصال عنه في شهر مايو الماضي.وشاركت جوري بكر صورة رومانسية تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها أن الصلح تم بينها وبين زوجها ووالد طفلها، متمنية أن يدعو لها الجمهور بالبركة والسعادة.وجاءت تعليقات الجمهور على الخبر تدعو لها بالسعادة والاستقرار ومن بينها: “ألف مبروك ربنا يخليكم لبعض، ربنا يسعدكم، ربنا يبارك، ملكوش إلا بعض خلي بالكم من بعض، ربنا يسعدكم وتفضلوا في هنا دايما، أحلى خبر في الدنيا وأحلى اتنين مع بعض ربنا يسعدكم ويبارك، لكن ويبعد عنكم الشر والناس اللي عايزة خراب بينكم أيوه كده الأخبار الحلوة، ربنا يصلح ما بينكم، ويبعد عنكم كل شيء وحش”.جدير بالذكر أن جوري بكر أعلنت انفصالها عن زوجها في منتصف شهر مايو الماضي، كما كشفت عن مفاجأة تخص الطلاق، مؤكدة على أن الطلاق الرسمي لم يحدث، ولكن ما حدث هو انفصال بدون طلاق رسمي.فيما أعلنت عن خبر الطلاق بأنها صبرت كثيراً، وتحملت أكثر مما تتحمل أي امرأة في حياتها الزوجية، ولم تتحدث عن أي تفاصيل أخرى تخص سبب الانفصال، وجاء الانفصال بعد 14 شهراً فقط من الزواج، وفي شهر سبتمبر الماضي أعلنت جوري بكر عن أنها رزقت بمولودها الأول تميم.
الوسوم#الموقع#جوري_البكري_زوجها_عودة_طلاق#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3