الخميس , يونيو 25 2026

كيف علق حسام حبيب على دخول شيرين عبد الوهاب الى المصحة للعلاج النفسي؟

كشف الفنان حسام حبيب، حقيقة نقل المطربة شيرين عبد الوهاب إلى مصحة نفسية للعلاج، بعد أنباء تدهور حالتها الصحية، وذلك بعد أزمتها الأخيرة، حيث أشار إلى أن الحالة النفسية لها سيئة للغاية، بسبب ما فعله بها شقيقها.وحسم حسام حبيب أمر الشائعات المتداولة، بشأن نقلها إلى مصحة للعلاج، إذ قال في تصريحاته لـ ET بالعربي:” كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، بسبب اللي عمله فيها أخوها”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *