الخميس , يونيو 25 2026

جلا هشام:” هعامل عريسي زي ما بعامل الكلب”

متابعة/ حسانة سليم

أثارت الفنانة جلا هشام جدلًا واسعًا بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها لا تريد أن تكون أمًا، وتربطها علاقة وثيقة بكلبها، حيث لا تستطيع إكمال حياتها من دونه.. وقالت جلا هشام في تصريحات صحفية:” أنا علاقتي بكلبي معينة جدًا، هو عندي من صغره وكل شيء حصله في حياته أنا عملتهوله، وإحنا مرتبطين علاقة أم بأبنها مش كلبي، ولو اتعرضت لأزمة صحية بيبكي ويمتنع عن الطعام، لو بكيت هو كمان بيبكي بالدموع بسبب حزنه عليا فبتمنى جوزي يبقى زي كلبي.. أنا مش عايزة أخلف ومش حابة أكون أم أنا أم لكلبي بس، وبحب أتكلم مع كلبي وبقوله بحبك ووحشتني وأنت أحلى واحد في الدنيا، وأنا هعامل عريسي زي ما بعامل الكلب وهيكون سعيد لأني بعامل كلبي حلو أوي.”

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *