الخميس , يونيو 25 2026

إلهام شاهين تحتفل بعيد القيامة:” اتمنى نحتفل العيد القادم بالقدس الشريف”

شاركت النجمة الهام شاهين متابعيها على الإنستغرام مجموعة صور من احتفالها بعيد القيامة المجيد، من الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة..وعلقت إلهام: «احتفلت مع أصدقائى الأعزاء بالكنيسة الإنجيلية.. بعيد القيامة المجيد.. بحضور الأب د.أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية.. والقس يوسف حلمى رئيس الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، حضر الاحتفالية عدد كبير من المسئولين.. من الوزراء منهم وزير المجالس النيابية ووزيرة التضامن ووزير التنمية المحلية.. وعدد من السفراء الأجانب.. كما حضر محافظ القاهرة ومحافظ القليوبية ومحافظ دمياط، و عدد من نواب البرلمان.. وقيادات من القضاء والجيش والشرطة.. وإعلاميين وفنانين.. كانت احتفاليه رائعة،عيد قيامة مجيد على كل المسيحيين في كل مكان في العالم.. وكل عام ومصر كلها بخير.. تجمعنا الأخوة والمحبة والسلام.. وأتمنى من كل قلبى أن نحتفل العيد القادم بالقدس الشريف.. بعد عودته للشعب الفلسطيني المناضل.. قلوبنا معهم.. وربنا ينصرهم بإذن الله».

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *