الجمعة , يونيو 26 2026

سر بكاء شيرين على مسرح ارينا؟

متابعة/ حسانة سليم

احيت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات موسم الربيع، وذلك بحضور كامل العدد، ضمن فعاليات ليلة العمر.. وتألقت بباقه من أجمل أغنياتها وبدأت الحفل بأغنية آه يا ليل، ثم غنت أغنيتها المؤثره “كده يا قلبي” والتي جعلتها تدخل في نوبه بكاء هستيري علي المسرح متأثره بالأغنية وكلماتها الجميله التي تخطف العواطف وتجعل كل من يسمعها في حاله مؤثره لها، ووثق مقطع فيديو لحظة بكاء شيرين على الأغنية ولم تتمالك دموعها، ودخلت في نوبة بكاء، فيما استكمل الجمهور الغناء بدلا منها.

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *