الخميس , يونيو 25 2026

نجوى فؤاد فقدت الوعي ونقلت للمستشفى.. تفاصيل وعكتها الصحية

متابعة/ حسانة سليم

كشفت النجمة نجوى فؤاد تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة مؤخرًا ودخولها المستشفى، قبل أن تخرج منها بعد تحسن حالتها الصحية.وقالت نجوى فؤاد في اتصال معها: “كان عندي  ضغط والموضوع مكانش بسيط وكنت هموت، وطلبولي الاسعاف وتم نقلي الى المستشفى، حيص خضعت للمراقبة والعلاج، لكن الحمد لله رب العالمين تحسنت وعدت الى بيتي”..(وأضافت نجوى فؤاد): “ماكنتش  قادرة أتكلم وواخدة أكسجين ونقل دم، وأشكر ربنا على كل شيء، وشكرًا لكل اللي سألوا عليا”.وتخضع الفنانة نجوى فؤاد للعلاج لحين تماثلها للشفاء، كما أنها لا تستطيع الحركة بسبب آلام في الغضروف منذ فترة، إلى جانب معانتها مؤخرًا من الضغط.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *