الجمعة , يونيو 26 2026

نجوى فؤاد فقدت الوعي ونقلت للمستشفى.. تفاصيل وعكتها الصحية

متابعة/ حسانة سليم

كشفت النجمة نجوى فؤاد تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة مؤخرًا ودخولها المستشفى، قبل أن تخرج منها بعد تحسن حالتها الصحية.وقالت نجوى فؤاد في اتصال معها: “كان عندي  ضغط والموضوع مكانش بسيط وكنت هموت، وطلبولي الاسعاف وتم نقلي الى المستشفى، حيص خضعت للمراقبة والعلاج، لكن الحمد لله رب العالمين تحسنت وعدت الى بيتي”..(وأضافت نجوى فؤاد): “ماكنتش  قادرة أتكلم وواخدة أكسجين ونقل دم، وأشكر ربنا على كل شيء، وشكرًا لكل اللي سألوا عليا”.وتخضع الفنانة نجوى فؤاد للعلاج لحين تماثلها للشفاء، كما أنها لا تستطيع الحركة بسبب آلام في الغضروف منذ فترة، إلى جانب معانتها مؤخرًا من الضغط.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *