الجمعة , يونيو 26 2026

“وصف نفسه بطفل الانبوبة”.. عبدلله بالخير:”لو خيروني بالزواج اختار هيفاء ونانسي”

متابعة/ حسانة سليم

خلال استضافته في برنامج “عندي سؤال”، تحدث النجم عبدالله بالخير عن حياته الخاصة وردّ على الكثير من الشائعات والقصص المتعلقة بمسيرته الفنية.وتحدث الفنان الإماراتي عن الزواج، وأبدى عدم رغبته بأن يصبح أباً، لئلا ينتابه الشعور بأنه يكبر في العمر.

وأوضح بالخير أن السؤال لا يتمحور على رغبته في الزواج، وإنما حول رغبته في عدم الشعور بالشيخوخة، وهو ما زال يعتبر نفسه طفلاً، على حد وصفه… وأضاف: “تسمع عن طفل الأنابيب أو الطفل المعجزة، أنا يسمّوني طفل الأنبوبة أو الطفل المعجزة”.

وردّ بالخير على شائعة زواجه من النجمة هيفاء وهبي، وقال بعفوية وبعد إلحاح الإعلامي محمد قيس عليه: “لو تزوجت هيفاء من المستحيل أطلّقها أو انفصل عنها”.

وعمّا إذا كان يرغب في الزواج من هيفاء، قال النجم الخليجي: “هذا السؤال يرتبط بطرفين، ولذلك من الضروري سؤال الطرفين معاً”. وتابع بعفوية: “إذا كان للفنان أن يتزوج 4 سيدات من الوسط الفني فأنا سأكتفي بالزواج من هيفاء وهبي ونانسي عجرم”.

.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *