الخميس , يونيو 25 2026

الحكم على سارق الموسيقار حلمي بكر

متابعة/ حسانة سليم

أمرت محكمة جنح العجوزة في الجيزة، أمس، بتأجيل جلسة محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه. تم تحديد جلسة جديدة في 25 مايو المقبل للنطق بالحكم.وفقًا لقرار إحالة المتهم “نور.أ.م” في القضية رقم 23030 لسنة 2023 المقيدة بالأوراق، يُتهم بالقيام بالاحتيال والاستيلاء على المبالغ المالية المملوكة للموسيقار حلمي عيد محمد بكر. وأظهرت التحقيقات أن المتهم قد استغل مرض الموسيقار وأقنعه بتوقيع على مشروع وهمي، ثم اكتشف الموسيقار لاحقًا أن المبلغ المحول تم تحويله إلى حساب المتهم.سيُنظر في القضية بالتفصيل في الجلسة المحددة للنطق بالحكم، حيث ينتظر أن تتم محاكمة المتهم وفقًا لأحكام قانون العقوبات

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *