الخميس , يونيو 25 2026

بعد انفعاله بعزاء شيرين سيف النصر.. ماذا قال احمد عبد العزيز؟

متابعة/ حسانة سليم

رد النجم احمد عبد العزيز على الانتقادات التي تلقاها بـ الأمس، من قِبل جمهوره ومتابعيه، بعد انفعاله في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، حيث أشار إلى أن هناك شابًا كان يريد التصوير معه في العزاء، لذلك انفعل عليه، معللًا بأنه لا يجوز التقاط الصور في هذا الموقف..وفي أول تعليق من أحمد عبد العزيز، قال في تصريحات صحفية:” فجأة لقيت واحد حاطط إيده على كتفي، وعايز يتصور سيلفي معايا، وكان في زحمة وتدافع ومقصدش أني أضايقه، المكان كان زحمة وكركبة ومفيش مجال حتى أني أكلم حد”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *