الخميس , يونيو 25 2026

نجوى كرم “تريند” في أول تعاونها مع “طلال” وبدر بن عبدالمحسن

تصدرت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم بأول تعاون يجمعها مع ألحان الموسيقار الدكتور طلال وأشعار سموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن، بأغنية “لو سألوا حبيبي”، عدد من منصات التواصل الإجتماعي والمشاهدات وفي عدد من الدول العربية منهم السعودية ولبنان والمغرب والأردن، والتي عرضت مصورة بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، ومن توزيع موسيقي للموزع فادي جيجي، واشراف عام خالد أبو منذر.
وتعتبر أغنية “لو سألوا حبيبي” لوناً غنائياً وموسيقياً في مشوار نجوى كرم الغنائي، أكدت أنها سعيدة بهذا العمل وقالت عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي: “أغنية “لو سألوا حبيبي” هي ثمرة تعاملي الأوّل مع الموسيقار الدكتور طلال وسموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن.. بتمنّى تعجبكن”، حيث تقول في كلمات الأغنية:
أنا إنت .. يا إنت أنا ..
لو سألوا حبيبي .. عن إسمي حبيبي ..
قل هذا أنا ..
تشبهني عيونك .. سمّيني المدى ..
غطيني برموشك .. عن عين العدا ..
ظفرني جدايل .. واكتبني رسايل ..
وانسى من أنا ..
الى جانب ذلك، تميزت نجوى كرم بإطلالتها في الفيديو كليب من خلال ثلاث اطلالات مختلفة، تميز كل واحد منهما عن الآخر في جمالياته، حيث عرض الكليب عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للإنتاج الفني، محققة نسبة عالية من المشاهدات.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *