الخميس , يونيو 25 2026

اول تعليق لالهام شاهين على مسلسل ” ع أمل”

متابعة/ حسانة سليم

كتبت النجمة إلهام شاهين في رسالتها التي شاركتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام : تحيه كبيرة منى لكل صناع المسلسل اللبنانى ع أمل .. من أجمل المسلسلات التى عبرت عن أفكارى أنا شخصيا .. مسلسل يدافع بكل قوة عن حقوق المرأة .. و خصوصا المرأه البسيطه .. و التى إعتاد الرجل أن يتحكم فيها بداية من الأب ثم الأخ و الزوج و الإبن”.كما أشادت بدور الفنانة ماغي بو غصن قائلة:” بطلة العمل تمردت و قررت أن تدافع عن حقها فى التعليم و إختيار العمل الذى تتمناه و يكون له رساله تؤمن بها و تخدم المجتمع و توعى كل امرأة بحقوقها و مساواتها مع الرجل فى كل الحقوق .. و أيضا حقها فى إختيار من تحب و تتزوج”.ومن جهتها ردت الفنانة ماغي بوغصن على إشادة الفنانة إلهام شاهين بها وبالمسلسل وكتبت: الحب والتقدير لكلام ست كبيرة قيمة وفناً. تشرفت برأيك. كل الحب “..

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *