الخميس , يونيو 25 2026

بعد صورها مع بلاس..نانسي عجرم في مكتب المدير العام للأمن العام اللبناني

متابعة/حسانة سليم

متابعةً لقضية الصور التي نشرها البلوغر الإسرائي/لي إيتزيك بلاس مع النجمة نانسي عجرم في حفلها الأخير بقبرص، كشفت جريدة “النهار” اللبنانيّة أن “المدير العام للأمن العام العميد الياس البيسري تابع هذا الموضوع خلال استقباله عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم في مكتبه في مبنى المديرية العامة للأمن العام”.. ونقلت “النهار” عن مصادرها أنّ “البيسري استوضح من نانسي عجرم تفاصيل لقائها مع البلوغر الإسرائي/لي، فأكدت أنها لم تكن تعلم بهويته أو جنسيته عندما التقط معها الصور. وشكرت عجرم البيسري وجهاز الأمن العام على الاهتمام والمتابعة”.. وكان قد نشر البلوغر الإسرائ/يلي إيتزيك بلاس مجموعة من الصور مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم على حسابه عبر الإنستغرام، ما أثار انتباه المدير العام للأمن اللبناني.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *