الخميس , يونيو 25 2026

كيف علقت رانيا يوسف على خوض نانسي التمثيل؟

متابعة/ حسانة سليم

علقت النجمة رانيا يوسف على مشاركة إبنتها نانسي في مسلسل “فوبيا”، المقرر عرضه قريباً، لتكون تجربتها الأولى في عالم التمثيل، مؤكدة أن لإبنتها موهبة تمثيلية كبيرة.وقالت رانيا يوسف: “نانسي بتدرس خارج مصر فاشون ديزاينر وبتنزل مصر إجازات، واتعرض عليها دور من الأستاذ رؤوف عبد العزيز، ولما سألتها وافقت، وشهادتي مجروحة فيها طبعاً والجمهور يحكم، مين يشهد للعروسة وبالنسبة لي بنتي أحلى واحدة. نانسي أحبت التجربة جداً وعاوزة تمثل وتسيب الدراسة، لكن أنا رفضت ومكبرتنيش ولا حاجة، والجمهور زي ما حبني وأنا صغيرة يحبني وأنا كبيرة، ولو محبنيش هو الخسران”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *