الخميس , يونيو 25 2026

عميدة كلية الاقتصاد تنتقد نعمة الافوكاتو:” ركز المخرج على زوجته فتحولت الى سوبر بيونيك”

متابعة/ حسانة سليم

عرضت الدكتورة عالية المهدي عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية السابقة مجموعة من النقاط التي انتقدت به مسلسل” نعمة الافوكاتو” من بطولة مي عمر، ومن إخراج زوجها محمد سامي، والذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024. وأشادت الدكتورة عالية المهدي بالبداية المبشرة لمسلسل نعمة الأفوكاتو في أول حلقتين، حيث تم التركيز على شخصية المحامية المجتهدة والتحديات التي تواجهها في حياتها الشخصية والمهنية.. وانتقدت تركيزه المفرط على زوجته مي عمر وإهمال المشاركين الآخرين في العمل، معلقة: “بداية المسلسل كانت مبشرة بالخير، تم تقديم شخصية ست محامية مجتهدة ومتزوجة من رجل خايب وتسعى لتحقيق طموحاتها بمفردها”..كما أعربت عن استيائها من تحول دور نعمة من محامية مجتهدة إلى شخصية سوبر أو بيونيك، وتعتبر أن هذا التحول جعل المسلسل يفقد مصداقيته. فيما أشارت إلى أنها استغربت من مشهد قتل الزوج لزوجته الثانية وكيف استمعت نعمة وياسين لهذا الجريمة بلا أي مشاعر في الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو.”

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *