الجمعة , يونيو 26 2026

محاكمة مدير أعمال حلمي بكر بتهمة النصب

متابعة/ حسانة سليم

أصدرت محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين 25 مارس، قرارًا يفيد بتأجيل محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر إلى جلسة 22 أبريل/ نيسان المقبل 2024، وذلك على خلفية اتهامه بالاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه.وقال المحامي سامح القناوي، دفاع الموسيقار الراحل حلمي بكر، إنه تقدم بمجموعة من المستندات إلى هيئة المحكمة خلال الجلسة الماضية وتم الاستماع إلى أقوال موظفي البنك.وأضاف أن المحكمة قررت تأجيل الجلسة اليوم حتى يتم سؤال محرر البلاغ، وذلك فيما يتعلق بأقوال موظفي البنك حول واقعة استيلاء مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر على 2 مليون و280 ألف جنيه منه.وأوضح دفاع حلمي بكر أن المتهم في تلك الواقعة تحصل على المبلغ المذكور بطريقة بها بعض الشيء من التحايل، لذلك فتقدم ببلاغ ضده وطلب من هيئة المحكمة سؤال موظفي البنك من أجل معرفة كيفية تحصل موكله على المبلغ على سبيل القرض، سواء كان ذلك بإرادته أو خارج إرادته.وأشار إلى أن آخر لقاء جمعه مع الموسيقار حلمي بكر قبل وفاته كان في شهر أكتوبر الماضي، قائلًا: آخر مرة شوفت موكلي حلمي بكر كان السنة اللي فاتت.. وكان كل اللي بيقوله ليا أنا لو جرالي حاجة عاوز حقي عشان بنتي.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *