الأحد , أبريل 21 2024
أخبار عاجلة

أخصائية العناية بالبشرة وخبيرة الجمال دوجة عكّوش في حوارٍ صريح وجريء مع الاعلامية آمال فقيه

كتب/ هيثم الزنجي

أطلت اليوم أخصائية العناية بالبشرة وخبيرة الجمال دوجة عكّوش في ضيافة برنامج صبحية عالحرية الذي تقدمه الإعلامية ملكة جمال الجنوب أمال فقيه حيث كان حوار اليوم حول محور الجمال ومعاييره بين الماضي والحاضر في حين تختلف الأذواق وموضة الجمال والتجميل..

الاعلامية امال فقيه واخصائية الجمال دوجا عكوش

كما ركزت أخصائية العناية بالبشرة وخبيرة الجمال دوجة عكّوش على أهمية العناية بالبشرة ومعالجة التشققات التي قد تحدث في الجسم والبشرة وطرق الوقاية والعناية الصحية بها وتابعت دوجة عكّوش حديثها أيضاً عن ملكة جمال ألعالم اللبنانية جورجينا رزق بأنها ملكة جمال ألعالم بكل ما للكلمة من معنى ولم يسبق أن شاهد العالم إمرأة بجمالها من المتسابقات اللبنانيات من قبل..

الاعلامية امال فقيه تحاور الاخصائية دوجا عكوش

وأشادت بجمال ياسمين زيتون وجمالها وجرأتها وسر جاذبيتها ، مواضيع عديدة طرحتها دوجة عكّوش في المقابلة عبر أثير إذاعة صوت الحرية ومن خلال البث المباشر للحلقة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الفايسبوك الخاص بالبرنامج حيث التفاعل مع المتابعين والمستمعين مباشرةً ..

امال فقيه ودوجا عكوش في استديو ” صوت الحرية”

وأخذ النصائح المناسبة لكل حالة كما وانهالت عبارات المحبة والتقدير على البرنامج الذي تقدمه الاعلامية امال فقيه وعلى رسائل التوجيه والارشاد وتوعية المواضيع الثقافية والاجتماعية التي تُفيد المجامع والناس بشكلٍ أو بآخر .

شاهد أيضاً

تأنقي لتتألقي … مع أخصائية العناية بالبشرة وخبيرة الجمال دوجة عكّوش

كتب/ هيثم الزنجي تريدين أن تكوني جميلة وأنيقة ولكنك لا تملكين الوقت الكافي صباحاً للاهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *