الجمعة , يونيو 26 2026

كريم عبد العزيز:” فيلم ولاد العم عمل حالة جنون في نيويورك والسبب….”

متابعة/ حسانة سليم

كشف النجم كريم عبد العزيز كواليس عرض فيلم “ولاد العم”، عام 2009، في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية..وقال في تصريحات تلفزيونية:” عرضنا فيلم ولاد العم لـ الجالية العربية في نيويورك، وسافرت مع المنتج وشريف منير، وحصل حالة من الجنون في نيويورك، وفوجئنا بعمدة نيويورك باعت لجنة تتفرج على هذا الفيلم، الفيلم اتشال من السينمات وكان فيه حروب غريبة، وهناك معقل اليهود، واللي ولع الدنيا كان حرق شريف منير في الآخر وعمل لهم حالة صعبة جدًا.”

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *