الخميس , يونيو 25 2026

شيرين عبد الوهاب: “أسرتي ظلمتني وعالجت اخي من الادمان من دون شوشرة”

متابعة/ حسانة سليم

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب مفاجأة حول معاناة شقيقها مع الإدمان، موضحًة أنها أحضرت له لجنة طبية للمنزل من أجل علاجه..وقالت :” شقيقي أحضر لي لجنة طبية داخل منزلي، وحينها كان حسام حبيب معي، وشقيقي تعامل معي بقسوة وتعدى عليّ وأخذني بالإجبار للمستشفى. هذا ما لم أفعله معه حينما أحضرت له لجنة لعلاجه من الإدمان، ولكن الحمد لله الحقيقة ظهرت للجميع، والجمهور أدرك معدني الحقيقي، وأنني إذا أردت قرارًا أو فعل شيء سأفعله أمام الجميع دون خجل أو كسوف..أسرتي ظلمتني ظلما كبيرا بتلك التصريحات، فربنا يشهد على كلامي بأن كل ما قالته أسرتي غير صحيح بالمرة، وأكبر دليل على أن ذلك افتراء منهم أن المدمن من الدرجة الثالثة لا بد من أن يمكث في المستشفى ما بين أكثر من 6 أشهر أو سنة على الأقل، على عكسي، فأنا جلست في المستشفى 20 يوما فقط”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *