الخميس , يونيو 25 2026

تغريم شيرين عبد الوهاب بتهمتي السب والقدح.. اليكم التفاصيل

متابعة/ حسانة سليم

تم تغريم المطربة شيرين عبد الوهاب بمبلغ 5 آلاف جينيه بعد أن قضت محكمة جنح الشيخ زايد بإتهامها ببسب وقدح المنتج محمد الشاعر، كما قررت إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.وتم إثبات إدانته من خلال شهادة المجني عليه والتقرير الذي قدمته المحكمة بعد فحص فيديو متداول للمشكو في حقها.وقد تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بلاغاً من محمد الشاعر يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والتشهير بدون وجه حق، وفتحت النيابة العامة تحقيقاً قضائياً في الواقعة.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *