الجمعة , يونيو 26 2026

بسبب ماكدونالدز.. نادين نسيب نجيم تعتذر بعد الهجوم عليها

متابعة/ حسانة سليم

علقت النجمة نادين نسيب نجيم على نشر صورة لها، وهي تناول وجبة من ماكدونالدز، وذلك بعد الهجوم الكبير عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.ونشرت نادين نسيب نجيم فيديو لها على حسابها الرسمي على الانستغرام، قالت فيه:” أنتوا محقونين وليكم حق تعملوا رد الفعل ده، وأنا مش بيهمني ماكدونالدز، ولا الشركة وما اجا ببالي متل ما انتو فكرتو  إني بدعم إسرائ/يل. أنا آسفة ومتزعلوش ومسامحة أي شخص قالي تعليق بشع، ولكن أنا داعمة للقضية الفلسطينية، وكنت بشاركم حاجه بحبها بس، وأنتوا غاليين على قلبي، وأنا شخص متعاطف مع اللي بيحصل، وهنا في لبنان حاسين بيكم”.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *