الخميس , يونيو 25 2026

بعد خبر عودتها لحسام حبيب.. اول تعليق من شيرين عبد الوهاب

متابعة/ حسانة سليم

ردت النجمة شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، بعد طلاقهما في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد زواج استمر 5 سنوات..وقالت شيرين عبد الوهاب:” الجواز والطلاق أساسه الإشهار فلو رجعنا هنعلن زي ما أعلنا قبل كده طلاقنا.. دلوقتي إحنا بنشتغل وبس”.وحرصت شيرين عبد الوهاب أن تحافظ على مساحة الود والاحترام بينهما حتى على الصعيد المهني بعد انفصالهما، من خلال تعاونهما بعد الطلاق، حيث إن الميدلي الذي قدمته شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية يعد رؤية وفكرة حسام حبيب

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *