الخميس , يونيو 25 2026

بعد اغنية الندم.. هشام طليق بوسي:” صفحة واتقفلت”

متابعة/ حسانة سليم

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول محاولات عودة المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع، وذلك بعد طرحها أغنية زيه تاني مؤخرًا، والتي تحمل رسائل غزل وندم على حبيبها..وقال هشام ربيع في تصريحات صحفية:” إحنا أصحاب جدًا ولكن صفحة واتقفلت بحلوها وبمرها، ولا فيه مشاكل ولا محاكم ومفيش حاجة زي ما كتير بيقول، عيب يعني ديه كانت في يوم من الأيام على ذمتي، هيبقى إيه الفرق بيني وبين طليقها الله يرحمه اللي كان كل شوية بيسجنها”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *