الخميس , يونيو 25 2026

مادلين طبر تنصح شيرين عبد الوهاب بالذهاب لمصحة نفسية

متابعة/ حسانة سليم

وجهت الإعلامية والفنانة مادلين طبر نصيحة  للمطربة شيرين عبد الوهاب من خلال برنامجها قعدة مع مادلين، ونصحتها بالذهاب إلى مصحة نفسية، للتعافي من أعراض الانسحاب الأول “الديتوكس”، بعد ما مرت به من أزمات خلال الفترة الماضية.. واشارت حديثها في برنامجها مع  الدكتور محمود صقر المتخصص في علاج الإدمان: ” شيرين عبد الوهاب خدت (ديتوكس) ومعملتش تأهيل ونزلت بيروت، وشيرين ثروة قومية”.. وقال دكتور محمود صقر: “شيرين ممكن تاخد برنامج من البيت وتاخد مشرف أو مشرفة تمشيها على خطوات تعرفها هتمشي على برنامج إيه؟، وتبتدي معاها من هو المدمن؟ لتوصل بها للخطوة الـ 10”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *