الجمعة , يونيو 26 2026

مادلين طبر تنصح شيرين عبد الوهاب بالذهاب لمصحة نفسية

متابعة/ حسانة سليم

وجهت الإعلامية والفنانة مادلين طبر نصيحة  للمطربة شيرين عبد الوهاب من خلال برنامجها قعدة مع مادلين، ونصحتها بالذهاب إلى مصحة نفسية، للتعافي من أعراض الانسحاب الأول “الديتوكس”، بعد ما مرت به من أزمات خلال الفترة الماضية.. واشارت حديثها في برنامجها مع  الدكتور محمود صقر المتخصص في علاج الإدمان: ” شيرين عبد الوهاب خدت (ديتوكس) ومعملتش تأهيل ونزلت بيروت، وشيرين ثروة قومية”.. وقال دكتور محمود صقر: “شيرين ممكن تاخد برنامج من البيت وتاخد مشرف أو مشرفة تمشيها على خطوات تعرفها هتمشي على برنامج إيه؟، وتبتدي معاها من هو المدمن؟ لتوصل بها للخطوة الـ 10”.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *