الخميس , يونيو 25 2026

كيف علق خالد يوسف على مشهد الاغ*تصاب بفيلمه؟

متابعة/ حسانة سليم

تحدث المخرج  خالد يوسف عن مشهد الإغتـ /صاب في فيلم “الإسكندراني” الذي عرض مؤخراً، وعن المشهد الأخير.. وقال : “حاولت أخفف مشهد محاولة الاغ/تصاب لأنه كان قاسي جدا خاصة أن البنت زي العصفورة وهي رمز الطيبة والتسامح في الفيلم، الحكاية قاسية مجرد تتحكي حاولت أخففه زي ما خففت النهاية، عشان النهاية كانت حاسمة لكن خليتها أخف عشان متكونش قاسية جدا خليتها فيها حاجة مش مفهومة، الأستاذ أسامة أنور عكاشة كان كاتب تقريبا نفس النهاية لكن بطريقة أخرى”.. حديث خالد يوسف هذا جاء خلال لقائه في برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم لميس الحديدي عبر قناة ON.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *