الجمعة , يونيو 26 2026

كيف علق خالد يوسف على مشهد الاغ*تصاب بفيلمه؟

متابعة/ حسانة سليم

تحدث المخرج  خالد يوسف عن مشهد الإغتـ /صاب في فيلم “الإسكندراني” الذي عرض مؤخراً، وعن المشهد الأخير.. وقال : “حاولت أخفف مشهد محاولة الاغ/تصاب لأنه كان قاسي جدا خاصة أن البنت زي العصفورة وهي رمز الطيبة والتسامح في الفيلم، الحكاية قاسية مجرد تتحكي حاولت أخففه زي ما خففت النهاية، عشان النهاية كانت حاسمة لكن خليتها أخف عشان متكونش قاسية جدا خليتها فيها حاجة مش مفهومة، الأستاذ أسامة أنور عكاشة كان كاتب تقريبا نفس النهاية لكن بطريقة أخرى”.. حديث خالد يوسف هذا جاء خلال لقائه في برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم لميس الحديدي عبر قناة ON.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *