الخميس , يونيو 25 2026

نبيلة عبيد تكشف تفاصيل مكالمتها لفادي إبراهيم

متابعة/ حسانة سليم

حرصت النجمة نبيلة عبيد، على الاطمئنان على صحة النجم فادي ابراهيم، بعد تعرضه لوعكة صحية كبيرة ألمت به في الفترة الأخيرة، حيث خضع لجراحة بتر بالقدم على إثر إصابته بمضاعفات مرض السكري والفشل الكلوي..وتواصلت  نبيلة معه هاتفياً  وكشفت عن تفاصيل تلك المكالمات خلال منشور عبر الإنستغرام اشارت فيها إنه أخبرها أنه في طريقه إلى التعافي والشفاء، وسوف يعود لجمهوره قريباً. وأوضحت أيضاً أنها تعتز بصداقته حيث تعاونت معه في مسلسل “البوابة الثانية” الذي عُرض في العام 2009، وتأمل في تكرار تلك التجربة خلال الفترة المقبلة..وأشاد المتابعين، بموقفها وحرصها على إتمام تلك الواجبات الإنسانية، وتبيّن ذلك من خلال تعليقاتهم فكان أبرزها: “شكراً لأنكِ طمأنتِنا عليه. لقد انزعجنا كثيراً من خبر مرضه الله يشفيه”، وعلق آخر: “لم ننس هذا العمل السياسي الجميل الذي جمع بينكما البوابة الثانية”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *