ما زال النجم اللبناني الكبير فادي ابراهيم اسير العلاج بسبب غسيل الكلى وبتر بعض اصابع يديه، واصبح وضعه الصحي متدهوراً اكثر عقب بتر احد قدميه وتحديداً الشمال، لاسيما وانه يعاني من مرض السكري وهو يرقد حالياً في مستشفى قلب يسوع.. ما يعني ان النجم الوسيم قد دخل في مرحلة صحية دقيقة تتطلب المتابعة والعلاج اللازم.. كل الامنيات بالشفاء العاجل للنجم الكبير الذي امتعنا لسنوات طوال بأرقى الاعمال.
الوسوم#الموقع#فادي_ابراهيم#حاله_حرجة#
شاهد أيضاً
الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة
أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3