ما زال النجم اللبناني الكبير فادي ابراهيم اسير العلاج بسبب غسيل الكلى وبتر بعض اصابع يديه، واصبح وضعه الصحي متدهوراً اكثر عقب بتر احد قدميه وتحديداً الشمال، لاسيما وانه يعاني من مرض السكري وهو يرقد حالياً في مستشفى قلب يسوع.. ما يعني ان النجم الوسيم قد دخل في مرحلة صحية دقيقة تتطلب المتابعة والعلاج اللازم.. كل الامنيات بالشفاء العاجل للنجم الكبير الذي امتعنا لسنوات طوال بأرقى الاعمال.
الوسوم#الموقع#فادي_ابراهيم#حاله_حرجة#
شاهد أيضاً
الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3