الخميس , يونيو 25 2026

محمد عبده يتبرع لأطفال غزة بالذهب

متابعة/ حسانة سليم

شهدت مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حفلًا جماهيريًا كبيرًا على أحد المسارح، بعنوان الليلة التاريخية لفنان العرب، وشارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم المطرب محمد عبده والمطربة العالمية لارا فابيان.. وتم تكريم الفنان محمد عبده بمناسبة 60 عاما على مشواره الفني، وسلمه التكريم  المستشار تركي آل الشيخ، وقال محمد عبده أثناء تكريمه:” هذه الجائزة فيها الكثير من الذهب ثمينة، وأحب أهديها لحملة سيدي خادم الحرمين الشريفين أطفال غزة”.

شاهد أيضاً

بعد 20 سنة من ” اكس فاكتور”.. احمد علاء يعود بألبوم” مش طبيعي”

يعود #المطرب _أحمد_ علاء_ إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد يحمل اسم “مش طبيعي”، بعد نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *