الخميس , يونيو 25 2026

شيبة يفرغ من تسجيل أغنية فيلم “بنقدر ظروفك”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة)

فرغ الفنان أحمد شيبة من تسجيل أغنية فيلم “بنقدر ظروفك” من كلمات الشاعر رضا المصري، وألحان خالد سلطان، وتوزيع طه الحكيم.وسيظهر شيبة في مشهد من مشاهد الفيلم وهو يغني الأغنية.ويجري تصوير الفيلم حالياً في الحارة باستديو مصر، حيث انتهى الفريق من تصوير أول أسبوع وسينتقل فريق عمل الفيلم الأحد المقبل للتصوير في عدد من المواقع بعد إنتهاء آخر مشاهد الحارة يوم الجمعة القادم..

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وأبرام سمير وطاهر أبو ليلة، إضافة إلى يوسف وائل نور ويوسف الأسدي.والفيلم من إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.ويتناول الفيلم في قالب كوميدي قضايا الغلاء والإحتكار والتأثيرات الإقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية على الحياة المعيشية.

شاهد أيضاً

بعد 20 سنة من ” اكس فاكتور”.. احمد علاء يعود بألبوم” مش طبيعي”

يعود #المطرب _أحمد_ علاء_ إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد يحمل اسم “مش طبيعي”، بعد نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *