الجمعة , يونيو 26 2026

لهذا السبب وقع الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

متابعة/ حسانة سليم

انفصلت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن زوجها المطرب حسام حبيب، للمرة الثانية بعد خلافها خلال الفترة الماضية..وكان قد وقع خلافاً كبيراً بينهما في المملكة العربية السعودية، عقب إحيائها حفل “روائع السنباطي”، مما أدى إلى مغادرة شيرين عبد الوهاب للسعودية دون حسام حبيب..وجاء ذلك بعد أن قام بإلغاء العديد من الحفلات واللقاءات التلفزيونية لها، مما جعلها تشعر بالسيطرة عليها مرة أخرى، بعد عودتها للعمل من جديد..وكانت قد شاركت شيرين عبد الوهاب في حفل “روائع السنباطي”، بالإشتراك مع أحمد سعد، صابر الرباعي، مي فاروق ريهام عبدالحكيم.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *