الجمعة , يونيو 26 2026

أنجي خوري: “عبدة الشيطان خطفوني واجبروني على تشويه سمعة ادهم النابلسي”

متابعة/ حسانة سليم

خلال مقابلة لها ضمن برنامج “فوق 18” اطلت انجي خوري، إن جماعة عبدة الشيطان أجبروها على اتهام أدهم نابلسي بإقامة علاقة معها، مؤكدة أن ذلك جرى تحت التهديد بعد اختطافها في إسطنبول..وأضافت: “لم أتواصل يوماً مع أدهم، ولا معرفة شخصية بيننا. عبدة الشيطان هم من قاموا باختطافي وأجبروني على إطلاق تلك الشائعات لإيذائه كونه التزم دينياً واختار طريقاً بعيداً عن الفن..عمد أشخاص مجهولون على استدراجي ووضع المنوم لي في المشروب ففقدت عقلي وذاكرتي، ما اضطر شقيقي للعودة من ألمانيا وإدخالي إلى المستشفى حيث بقيت حوالي شهرا.” واضافت:” ان لا علاقة تربطها بأدهم النابلسي لا من قريب ولا من بعيد، وانها ارتدت الحجاب عن قناعة تامة وتواظب على الصلاء وقراءة القرآن الكريم وانها تشعر براحة نفسية عميقة في الحياة التي اختارتها”.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *