الخميس , يونيو 25 2026

خضة على السوشيل ميديا بسبب زيارة ياسمين عبد العزيز الى تل ابيب!!

متابعة/ حسانة سليم

أحدث خبر قيام النجمة ياسمين عبد العزيز بزيارة مدينة تل أبيب في إسرائيل خضة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل واسع من قبل الجمهور..وتناقل المتابعين بشكل واسع، منشور لأحد الأشخاص الذي إتهمها وأطلق عليها هذه الإشاعة، جاء فيه: “شعوب عاطفية نايمة فى العسل، ياسمين المتضامنة مع القضية الفلسـ طينية هى ذاتها كانت في زيارة قبل أيام لتل أبيب”.كما قامت صفحة أخرى بنشر بعض الصور لياسمين إدعت أنها أخذتها عندما كانت في زيارة إلى تل أبيب، الأمر الذي دفع بها للرد بأسلوب ساخر للغاية، وقالت: “تل أبيب.. ياولاد الإيه.. العلم الفلسـ طيني حارقكم أوي كده”.يُذكر ان ياسمين كانت قد رفعت علم فلسطين في حفل  توزيع جوائز مؤخراً مما دفع بالمغرضين الى ترويج شائعة خبيثة عنها وعن وطنيتها.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *