الخميس , يونيو 25 2026

نقد ناري.. مهند صار مُسناً وبيرين ادائها سيء!!

متابعة/ حسانة سليم

فاجأت الناقدة التركية يليز يشيلمين الجمهور برأيها بالنجمين التركيين كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات، قائلة: “كيفانش تاتيلتوغ اصبح مسنا بدأت تظهر في وجهه التجاعيد لم اعد ارى الجاذبية السابقة به، أما بيرين سات ادائها التمثيلي كان جداً سيء برأي ان مسيرتها التمثيلية انتهت”.. وكان عرض فيلم “النداء الأخير الى إسطنبول”، لـ بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، الذي إنتظره الجمهور بفارغ الصبر، وقد تصدر الفيلم الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب المشاهد الجريئة للغاية التي جمعت البطلين، والتي إعتبرها الجمهور ببعض الأحيان خادشة للحياء”.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *