الخميس , يونيو 25 2026

الحبس والغرامة في انتظار لبلبة بعد تصويتها مرتين في انتخابات الرئاسة

متابعة/ حسانة سليم

أثارت النجمة لبلبة، حالة من الجدل بعدما أحالتها الهيئة الوطنية للانتخابات إلى جهات التحقيق لمشاركتها فى الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ مرتين، الأولى بالخارج بإحدى السفارات بالدول العربية وعادت مرة أخرى لتصوت داخل البلاد..ورصدت لجنة الرصد بالهيئة واقعة تصويت إحدى الناخبات والتي تبين سابقة تصويتها بالخارج بإحدى السفارات بالدول العربية، مضيفة أنه بالفحص ثبت صحة الواقعة وأن اللجنة العامة التي أدلت برأيها فيها اتخذت الإجراءات القانونية وأحالتها لجهة التحقيق.. وأكدت مصادر قضائية، في تصريحات صحفية الناخبة سيطبق عليها المادة 66 من قانون مباشرة الحقوق السياسية على أنه “يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تجاوز ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من قام بالاشتراك في الانتخاب أو الاستفتاء الواحد أكثر من مرة.

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *