الجمعة , يونيو 26 2026

محمد عساف:” غزة يا الله.. علمت العالم الصمود”

متابعة/ حسانة سليم

أعرب المطرب الفلسطيني محمد عساف عن حزنه الشديد على ما يحدث للفلسطينيين في قطاع غزة، بعد انهيار الهدنة واستمرار القصف على المدنيين الأبرياء.. وشارك عبر حسابه الرسمي  عبر الإنستغرام، مقطع فيديو للقصف في غزة، وعلق: «غزة يا الله»..مشيرا إلى أنها المدينة التي تربى فيها وعاش بين أهلها.. وعلق :” في كل مرة كنت أذهب بها إلى الغالية غزة، التي فيها ولدت وفي أزقة مخيماتها ترعرعت، وفي مدارسها قرأت وفي شوارعها مشيت، وعلى شاطئها جلست..اليوم أصبحت كل هذه المناطق ذكرى بعدما دمر هذا الاح/تلال تلك الذكريات الجميلة، التي أثقلت قلوبنا وجعا ونحن ننظر إلى كل هذا الدمار والفقد، الذي لم يترك شيئا إلا وقد دمره. ولكن رغم كل ما حصل تبقى غزة الشامخة العزيزة، التي علمتنا وعلمت كل العالم معنى الصمود والتحدي وأنها عزيزة النفس، تخرج من بين الجراح والألم كعادتها صابرة صامدة كما عهدناها”..

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *