الجمعة , يونيو 26 2026

انتحر وقتل زوجته واطفاله الثلاثة والسبب؟!

متابعة/ حسانة سليم

قام رجل تركياً يدعي أوزجور نايمان بإنهاء حياة زوجته سيفيلاي وأطفاله الثلاثة داخل الشقة التي تقيم فيها العائلة في الطابق الثالث بشارع يوكشباشي بمدينة اسطنبول..وقبل الحادثة بوقت قصير، كتب الشاب تغريدة عبر منصة “إكس”  جاء فيها: “أنا أشعر بالملل الشديد من كل شيء ويبدو الأمر بلا معنى الآن. سأموت في نهاية المطاف. إما اليوم أو غداً. وبما أنني أحب زوجتي وأولادي كثيراً، فأنا أريد أن أنقذهم من هذا العالم الزائف. سأزعج أحبائي ومن يحبونني للمرة الأخيرة”.. وعندما سمع الجيران أصوات أعيرة نارية قاموا فورا بإبلاغ الشرطة التي حضرت بشكل سريع لمكان الواقعة.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *