الجمعة , يونيو 26 2026

عمرو دياب يتبرع بجزء من عائد حفله في دبي لأهالي غزة

متابعة/ حسانة سليم

أعلن النجم عمرو دياب عن تخصص جزء من عائد حفله في دبي إلى جمعية الهلال الأحمر لتقديم المساعدات لأهالي غزة..وكان عمرو دياب كشف عن الموعد الجديد لحفله في دبي الذي كان تأجل بسبب أحداث غزة، وكشف أنه سيقام يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني.. ونشر عمرو دياب عبر حسابه على Instagram إعلان الحفل وأوضح أن التذاكر الأصلية التي تم طرحها سابقا لا تزال سارية وسيتم طرح تذاكر جديدة للراغبين في شرائها، كما أعلن عن التبرع بجزء من عائد الحفل وكتب: “في إطار حملة “تراحم من أجل غزة”، سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم”.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *