الجمعة , مايو 24 2024

الممثلة تاتيانا مرعب..ماذا قالت عن ” الخائن” وكيف وصفت جمانة؟

حوار/ ايناس الشامي

 ممثلة من الطراز الرفيع، تنتقي ادوارها بحرفية ومهنية عاليتين، فتقدم كل عمل بشغف كبير وسحر خاص بها وحدها…تحب دائماً تحدي نفسها بادوار صعبة ومركبة، فتضفي على اي عمل يكون اسمها فيه رونقاً وبريقاً خاصاً واداء تمثيلي مدهش، سواء كان تلفزيونياً، مسرحياً او سينمائيا..إنها الممثلة اللبنانية تاتيانا مرعب حيث كان معها هذا اللقاء.. 

* تطلين على الجمهور من خلال مسلسل “الخائن” أخبرينا عن دورك فيه ؟
-العب دور “جمانة” طبيبة نسائية صديقة سيف وزميلة الدكتورة أسيل (زوجة سيف) في الحلقات الأولى من العمل جمانة انزعجت على ما تسببت به لأسيل ومن جهة أخرى لا تريد الأذى لسيف هذا ما جعلها الوقوع في حيرة بين صديقيها…ومع متابعة الحلقات ستكتشفون الكثير والكثير عن جمانة..
* منذ بداية عرض مسلسل “الخائن”، وهو يتصدر الترند على منصة “شاهد”، ما هي العوامل التي أدت إلى نجاحه بهذه السرعة، والتي جعلت الجمهور يتحمس له؟
-عنوان العمل والطاقم التمثيلي وايضا الاعلان الذي روّج له كما وأغنية الجنريك لاقت إعجاب المشاهدين هذا ما جعل الجميع منتظراً انطلاق العمل وبعد عرض الحلقات الأولى وما يحمله من أحداث جعل الجمهور يتابعه بحماس وشغف..
* كيف تصفين التعامل مع طاقم العمل، وعلاقتك بالممثلين؟
-جميعنا كنا يداً واحدة، بداية لإنجاح العمل وأيضاً كي لا نشعر بأننا في غربة وبعيدا عن عائلتنا وأهلنا…جمبع طاقم العمل كانوا رائعين وأمضينا اوقاتا مسلية وجميلة.
* هل من مفاجأة كبرى تنتظر شخصية “جمانة” في الحلقات المقبلة؟
-بالطبع هناك الكثير من المفاجآت التي سترافق شخصية جمانة وكلها ستُكشف في سياق الحلقات القادمة.
*بعيداً عن مسلسل” الخائن”، ماذا تخبرينا عن أعمالك القادمة؟
-عُرض عليي نصوص لأعمال في لبنان وخارجه،حاليا اقرأ الأدوار ريثما اختار المناسب لي.
* كلمة أخيرة ؟
-اقول لجميع متابعي مسلسل “الخائن” بأن كل هذا التشويق في الحلقات الأولى للمسلسل هو عبارة عن القليل مما ستشاهدونه في الأيام القادمة لأنها ستحمل الكثير من المفاجآت والأحداث.. كما واشكرك إناس على هذه المقابلة..

شاهد أيضاً

مسرحية “متل الحلم” ساعة تختصر دهراً من الواقع الأليم

كتب /هشام فارس عُرضت مسرحية “متل الحلم” على مسرح ميترو المدينة/ بيروت، وهي مسرحية تُحاكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *