الخميس , يونيو 25 2026

شيرين عبد الوهاب تنهار بسبب فلسطين وتعتذر عن حفلات

متابعة/ حسانة سليم

أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها قررت إلغاء حفلين لها، كان من المقرر إقامتهما قريبًا، تضامنًا مع أهالي الفلسطين وما يحدث في غزة..وقالت: “اعتذرت عن حفلتين، حفلة العلا في السعودية وحفلة في الكويت، وذلك تضامنًا مع فلسطين.. دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر.. عندي اكتئاب من اللي بيحصل في فلسطين.. والله يكون في عونهم ويكون في عون الأطفال والأمهات، ربنا يستر على شعب فلسطين.”

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *