الجمعة , يونيو 26 2026

فيدرا تبكي وتناشد:” غزة بلا مي ولا كهربا ولا انترنت ويقتلونهم”

متابعة/ حسانة سليم

وجهت الفنانة فيدرا رسالة باللغة الإنكليزية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وظهرت في الفيديو تبكي بسبب القصف على غزة.. وقالت فيدرا أن أهالي غزة معزولون تماما، و 2.2 مليون شخص في غزة بدون كهرباء ولا ماء ولا انترنت لأنهم يخططون لقتلهم هذه مذبحة مذبحة تحدثوا الآن.. وكانت وسائل إعلام فلسطينية، قالت إن سلطات الاحتلال الإسرائ*يلية، قطعت بشكل كامل الإنترنت والكهرباء عن قطاع غزة، وذلك فى الوقت التى تتحدث فيها تقارير إعلامية عن بدء هجوم بري من قبل قوات الاحتلال على القطاع، فضلا عن قصف عنيف على عموم القطاع.

شاهد أيضاً

الدورة الأربعون للمهرجان تجمع الإرث والتجدد.. مهرجان جرش يكشف هويته البصرية الجديدة

أعلنت #إدارة_ مهرجان_ جرش_ للثقافة_ والفنون_ عن_ إطلاق_ الهوية_ البصرية _الجديدة_ للمهرجان في دورته الأربعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *