الجمعة , يونيو 26 2026

تعافي الفنانة لقاء سويدان من آلامها

كتب /أكرم الكراني( القاهرة)

قالت الفنانة لقاء سويدان للموقع أنها كانت بصدد إعلان اعتزال الفن لسوء الظروف الفنية…ولكنها تراجعت عن القرار عندما …عرض عليها نص مسرحية سيد درويش التي تعرض الان بالإسكندرية..قالت الفنانة لقاء أنها تهوى الغناء وتجيد العزف علي آلة البيانو وأنها في حالة تزاوج فني مع الغناء الان..كما صرحت أنه لا نية للعمل بالسينما الان لانه لا توجد نصوص مناسبة ولا يوجد كتاب سيناريو لديهم موهبة الكتابة الان إلا فيما رحم ربي… كما وضحت لنا أنها الان متواجدة بالإسكندرية لعرض مسرحية سيد درويش….وهناك البوم غنائي جاري التحضير له

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *