الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

ريهام عبد الغفور عن عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما:” التشجيع والدعم أهم عندي من أي جايزة”

متابعة/ حسانة سليم

علقت النجمة ريهام عبد الغفور على الجدل المثار حول عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، واستنكار بعض الفنانين من هذا الأمر.. وكتبت ريهام عبد الغفور، منشورا عبر حسابها الرسمي  على الانستجرام، وعلقت:” ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة، وألف مبروك  لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايما نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا”.

عن admin

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *