الجمعة , يونيو 26 2026

احمد عزمي:” قطعت شرايين ايديا وادمنت الكحول والمهدئات”

متابعة/ حسانة سليم

اعترف الفنان أحمد عزمي بأنه أقدم على الانتحار في لحظة يأس، بعد أن قطع شوطا مع إدمان المشروبات الكحولية، وفقد كل الأشياء المهمة في حياته..وقال أحمد عزمي خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: “الانتحار جريمة في حق ربنا وفي حق البني آدم، لكن أنا أقدمت عليه فعلا، وقطعت شرايين إيديا الاثنين، كنت في فترة إتمام طلاقي من زوجتي، وشايف إني فقدت شغلي وأسرتي وأصحابي”.. أوضح أحمد عزمي أنه لم يأخذ طلب زوجته الخلع على محمل الجد في البداية قائلا: “وقتها كان لسه عندي أمل، لدرجة إني وقعت خطاب المحكمة وأنا بضحك”.. وردا على سؤال ما هي الأشياء التي كان يدمنها في تلك الفترة، قال: “كنت مدمن كحول، لكن ممكن حاجات تانية حشيش أو بانجو لو متاحة، بدون ما أسعى وراها، والكحول كان الأزمة، خاصة لأني كنت أتناول مهدئات، النهاردة أنا مقتنع إن ما قامت به أم آدم ابني كان هو الصح، وقدرت تحميه مني”

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *