الجمعة , يونيو 26 2026

ياسمين الخطيب:” جعفر العمدة عمل تافه ولا احب محمد رمضان”

متابعة/ حسانة سليم

سخرت الإعلامية ياسمين الخطيب من نجاح مسلسل “جعفر العمدة” مشيرة إلى أنه أتفه مسلسل من الممكن أن تشاهده..وخلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس في برنامج “تابوو” الذي يعرض عبر قناة “دجلة” قالت ياسمين الخطيب “بالنسبالي مسلسل “جعفر العمدة” في غاية التفاهة”.. وأضافت ياسمين الخطيب ” المسلسل بيرسخ فكرة في غاية التفاهة إن الراجل اللي متجوز 4 بيتنافسوا على رضاه راجل مبسوط وسعيد وإذان كان الفن واحد من أهدافه الترفيه فدا ترفيه مذموم.. وعن النجم محمد رمضان بطل العمل قالت ياسمين الخطيب ” أنا مبحبش محمد رمضان ومتمناش أعمل معاه لقاء في يوم من الأيام وهو اللي منح نفسه لقب نمبر وان ومش بحب أعماله وتأثيرها”.. وعن إشادات المخرج محمد سامي بأعمال رمضان قالت ياسمين الخطيب “محمد سامي مش ربنا علشان لما يقول أنه بيفضل العمل مع محمد رمضان يبقا كلامه مُسلم بيه دا مش نص قرآني”.

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *