الجمعة , يونيو 26 2026

شيرين عبد الوهاب.. حامل ام بكتيريا حلزونية؟

متابعة/ حسانة سليم

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، محركات البحث خلال الأيام الماضية وبالتحديد بعد حفلها الأخير في دولة الإمارات، والذي ظهرت فيه بعد غياب طويل عن الساحة الفنية وبعد عودتها لزوجها الملحن حسام حبيب وانتهاء الخلافات بينهما.. وفاجأت شيرين جمهورها بظهورها بعد أن فقدت السيطرة تمامًا على وزنها، وظهر ذلك بشكل واضح في أكثر من مناسبة، حتى إنها حاولت إخفاء تلك الزيادة بارتداء ملابس كاجوال في الحفل، لكن ظهرت الزيادة في أكثر من صورة أخرى، ولكن شيرين نفت في أكثر من مرة أن وزنها الزائد يكون بسبب حملها، وقالت: “أنا بحس إنى في السابع من زيادة وزنى، وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الاثني عشر”، وأكدت شيرين وقتها أنها تأخذ أدوية عديدة منها الكورتيزون.

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *