الجمعة , يونيو 26 2026

زينة:” لن اتعاون مع محمد سامي مرة اخرى”، وماذا عن خلافات “جعفر العمدة”؟

متابعة/ حسانة سليم

تحل النجمة زينة ضيفة على برنامج “حبر سري” من تقديم أسماء إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس” في حلقة تعرض غدا 26 رمضان..وخلال الحلقة تتحدث زينة عن مسلسلها “جعفر العمدة” والشائعات حول وجود خلافات في العمل بينها وبين المخرج محمد سامي.. وظهرت زينة في البرومو وهي تؤكد أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي قائلة: “أنا معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي”، وعندما سألتها أسماء إبراهيم عن إمكانية تكرار التعاون معه كانت إجابتها:” لا”.. كما تتحدث زينة خلال اللقاء عن مشوارها الفني وتوجه لها أسماء إبراهيم سؤالا عن فترة خطوبتها للفنان تامر عبد المنعم وإن كانت ارتبطت به ليكون واسطة لها لدخول.. كما تتطرق للحديث عن أزمتها مع الفنان أحمد عز وتوجه رسالة لكل من يتدخل في هذا الموضوع ويعلق عليه.

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *