الجمعة , يونيو 26 2026

الشيخ فؤاد بن محمد النادر يتلقى برقية تهنئة من الأمير محمد بن سلمان

لقى الشيخ فؤاد بن محمد النادر برقية تهنئة من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، شاكراً ومهنئاً، وذلك بمناسبة يوم التأسيس للدولة السعودية. وجاء فيها:

المكرم فؤاد بن محمد النادر

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تلقينا تهنئتكم بمناسبة يوم التأسيس للدولة السعودية، ونشكركم على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة، ودعوات صادقة، داعين الله تعالى أن يديم علينا جميعاً الأمن والازدهار، إنه سميع مجيب.”
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود

شاهد أيضاً

ياسمين ثروت تنضم للمجلس الاستشاري للتعاون الدولي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتُكرَّم لدورها في دعم وتأهيل الشباب

كتبت/ مروة حسن (القاهرة) في خطوة تعكس التوجه نحو تعزيز الشراكات الدولية وبناء جسور تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *