الجمعة , يونيو 26 2026

خالد ميري يسعى إلى إستعادة هيبة الصحافة المصرية

متابعة/ مروة حسن(القاهرة)

قال خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين، والمرشح على مقعد النقيب في إنتخابات التجديد النصفي، إن العمل على إستعادة هيبة الصحافة، هي عنوان برنامجه الإنتخابي، بالإضافة إلى ضرورة المفاوضات لتعديل بعض قوانين المهنة، بورقة عمل تُقدّم للحوار الوطني، دون مساس بمواد الحقوق والحريات.. وأضاف في تصريحات صحفية، أنه يضع في الإعتبار تعديل مادة التصوير في الشارع، التي تهم عموم الصحفيين، بالإضافة إلى التواصل مع وزير النقل لتوفير إشتراكات مخفضة للصحفيين بوسائل المواصلات العامة..

وتابع: “جاهزون للتواصل مع كافة المسؤولين بالدولة لتدعيم علاقة الصحفي بمصادره، فضلًا عن التفاوض مع المنصات الإلكترونية العالمية، للحصول على نسبة من الإعلانات لتدعيم صناعة الصحافة”..ويتنافس ٥١ زميل وزميلة على مقاعد النقيب وعضوية المجلس ،؛ حيث أعلنت اللجنة المُشرفة على الإنتخابات، تنافس ١١على مقعد النقيب و٤٠ على عضوية المجلس.. وتنعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، يوم الجمعة ١٧ مارس الجاري، بمقر النقابة، بحضور ٢٥٪؜+١ من لهم حق التصويت.

شاهد أيضاً

الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يوقع شراكة إستراتيجية مع براندشب لدعم بطولات السعودية 2026

جدة / ماهر بن عبدالوهاب وقع #الاتحاد _السعودي_ للسيارات _والدراجات_ النارية _اتفاقية _شراكة استراتيجية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *