الجمعة , يونيو 26 2026

نجوى كرم في ختام جولتها من تورونتو:” إنتو نجاحي”

حيت شمس الأغنية نجوى كرم حفلا كبيرا في.. ولاية تورونتو الكندية وسط حشد من الجمهور الذي التقاها بعد غياب 4 سنوات.. وبيّنت كرم عن شوقها للجمهور بكلمات من القلب توجهت له بها في بداية الحفل: “بقول انتو نجاحي و انتو فرحتي, و لا يوم قدرت توقعت بموهبة واحدة، اوصل للناس الا انو الموهبة بدا حدا تاني يتلّقاها ليساعدها انو تنجح.. و هو انتو”.
 ومع حفل تورونتو، تكون شمس الغنية نجوى كرم قد انهت جولتها الأميركية الكندية المكسيكية بنجاح كبير والتي وصفت بالكارنفال المتنقل على امتداد شهر كامل ضمن تسع حفلات متنوعة حملت فيها لبنان بصوتها وأغانيها، وكانت سيّدة في مواويلها حملت الفرح لتسع ولايات مختلفة فيها الكثير من الحماس والشغف.
أما التناغم اللافت بينها وبين الجمهور الذي لا يمل من ترداد أغانيها  التي تحمل رسائل من الواقع الذي يعيشون فيه.  هذا الجمهور المتعطش لبلده الذي يشعر من خلال صوتها في الأوف والميجانا لهذا الحنين والغربة الذي يعيش فيها بعيدا عن وطنه الأم

شاهد أيضاً

ياسمين ثروت تنضم للمجلس الاستشاري للتعاون الدولي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتُكرَّم لدورها في دعم وتأهيل الشباب

كتبت/ مروة حسن (القاهرة) في خطوة تعكس التوجه نحو تعزيز الشراكات الدولية وبناء جسور تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *