الأحد , يونيو 7 2026

مغنية صهيونية تسخر من تطبيع العرب مع اسرائيل فماذا قالت؟

متابعة/ حسانه سليم

أطلقت الفنانة الإسرائيلية نوعم شوستر أغنية جديدة بعنوان “العرب ملاح” سخرت فيها من التطبيع الإسرائيلي مع الإمارات، قامت نوعم بالغناء باللغة العربية وجاءت كلمات الأغنية “”لو كل العرب زي دبي بحبوا اسرائيل ومارح يرمونا بالميّ ما فيش أحلى من عرب معهم ملايين ونسيوا شعب انتكب، نسيوا فلسطين أملنا دبي..

تفاعل الجمهور مع أغنية نوعم شوستر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتباينت الآراء بين مؤيدين للأغنية ومعارضين لها، في سياق آخر، أثارت نوعم شوستر الجدل في وقت سابق بعد إعلان رغبتها في الزواج من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان،كذلك أثارت الجدل عقب الإعلان عن رأيها في أحداث حي شيخ جراح وقامت بالتغريد قائلة “انا يهودية اسرائيلية وقلبي مع شيخ جراح واهل غزة. الحل الوحيد هو نهاية الاحتلال الوحشي.”، يذكر أن نوعم شوستر هي ناشطة إسرائيلية وفنانة كوميدية.

شاهد أيضاً

مقتل الممثل الأمريكي جيمس هاندي على يد ابن صديقته !!

أعلنت# الشرطة_ الأمريكية_ مقتل_ الممثل _الأمريكي_ جيمس_ هاندي_ عن عمر ناهز 81 عاما، حيث تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *