الأحد , يونيو 7 2026

اليسا عن ارتدائها درعاً في بغداد.. “عيب وكلام سخيف”

متابعة/ حسانة سليم

ردت النجمة اليسا على تقارير تحدّثت عن ارتدائها درعاً خلال إحيائها حفلاً غنائياً في  بغداد مؤكّدةً أنّه “كلام سخيف وعيب”..وكتبت في تغريدة عبر “تويتر”: “زيارتي إلى بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكلّ هالكلام سخيف وما إلو أيّ مصداقية”..
وكانت قد ذكرت وسائل إعلام عراقية أنّ “إليسا ارتدت خلال الحفل درعاً واقية من الرصاص تمّ تصميمها لها تحديداً من قبل شركة ألمانية”.. وافتتحت إليسا حفلها في بغداد بكلمة قالت فيها إنّ “إحدى أمنياتها كانت أن تغنّي في بغداد، وأنّها تحقّقت أخيراً”، مضيفةً أنّ “لديها ضعفاً أمام الشعب العراقي لأنّه يشبه الشعب اللبناني بما مرّ عليهما من ظروف قاسية”.

شاهد أيضاً

بعد كلامه عن الانبياء والعقيدة الاسلامية..المطرب السيلاوي في مصحة للعلاج

أعلن #المطرب _الأردني_ حسام_ السيلاوي_ عودته مجددًا إلى المستشفى لاستكمال رحلته العلاجية الخاصة بالصحة النفسية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *